يجتمع رئيس ساندس مع المديرين التنفيذيين من أوساكا في حين تسعى الشركة للحصول على رخصة كازينو

يجتمع رئيس ساندس مع المديرين التنفيذيين من أوساكا في حين تسعى الشركة للحصول على رخصة كازينو

رئيس لاس فيغاس ساندز مكوّن من مسؤولي أوساكا

التقى رئيس “لاس فيغاس ساندز” روبرت غولدشتاين مع حاكم أوساكا إيتشيرو ماتسوي ورئيس بلدية أوساكا هيروفومي يوشيمورا اليوم لتقديم مشروع شركته لبناء كازينو في أوساكا للزعيمين. حاضرة غربيّة اليابان ، [مينتشي] يفاد.

في الشهر الماضي ، تم اختيار أوساكا كمكان للمعرض العالمي 2025 ، بفوزه على المنافسين من روسيا ، ايكاترينبرج واذربيجان ، باكو. ويعتقد المحللون أن إعلان المدينة عن المعرض سيعزز بشكل كبير فرصها في استضافة أحد المجمعات الفندقية المتكاملة الثلاث بسبب التحرير الأولي لسوق الكازينو اليابانية.

تحدث جولدشتاين عن نجاح لاس فيغاس ساندز في أكبر أسواق القمار في العالم ، وقال إن شركته ترغب في تطوير خطة لتطوير أكبر مجمع متكامل في العالم في أوساكا. تدير شركة الألعاب والضيافة حاليًا منتجعات متكاملة في لاس فيجاس وماكاو وسنغافورة.

وقال مسؤولو لاس فيغاس ساندز إن الشركة على استعداد لاستثمار أكثر من 10 مليارات دولار في تطوير فندق وكازينو وترفيه ومحل للمعارض في اليابان. بعد اجتماع اليوم مع ممثلي أوساكا ، أخبر غولدشتاين وسائل الإعلام المحلية أن تطوير مثل هذه الممتلكات سيتطلب استثمارًا كبيرًا وأن رمال لاس فيجاس ستلعب دورًا ضروريًا.

التآزر بين المعرض العالمي والمنتجع المتكامل

في اجتماع اليوم ، قال حاكم أوساكا ، محافظة ، إنشاء منطقة حيث يمكن للزوار من جميع أنحاء العالم التمتع بالتآزر بين المعرض العالمي القادم ومنتجع متكامل.

طبعة صالون كبير 2025 يقام على جزيرة اصطناعية  (جزيرة الأحلام) في أوساكا. في هذا المجال في الواقع يجب إنشاء مجمع الكازينو. لذلك ، يتم اختيار المدينة من قبل الحكومة اليابانية كواحدة من المضيفين المفضلين لثلاثة من هذه الفنادق.

أعلن الحاكم ماتسوي اليوم أن المقاطعة ستبدأ في تقييم خطط المنتجع المقدمة من الشركات المهتمة في أوائل عام 2019 ومراجعة المرشحين المعتمدين. كما ذكرنا سابقًا ، حتى بعد اختيار الشركة لمطعم منتجع كازينو مفضل ، يجب أن تحصل الشركة على الموافقة النهائية على النظام الغذائي.

تعتبر أوساكا وجزيرة منذ فترة طويلة المفضلة لسباق الكازينو. دعمت الحكومة المحلية هذه الفكرة بشدة واعتبرتها فرصة عظيمة لتعزيز صناعة السياحة والاقتصاد المحلي بشكل كبير.

لقد تضررت المدينة بشدة من انفجار الفقاعة الاقتصادية في البلاد ، ويحاول المسؤولون المحليون منذ أكثر من 20 عامًا إيجاد حل لمشاكلهم الاقتصادية. من ناحية أخرى ، اكتسبت أوساكا شعبية كوجهة سياحية خاصة في السنوات الخمس الأخيرة.

جذبت ثقافة الطهي الغنية وتنوع مناطق الجذب في المنطقة أكثر من 11 مليون شخص في العام الماضي. على هذه الخلفية ، ترى شركات المقامرة الكبيرة سوقاً خصباً يمكن أن تستقر عليه.