ويوافق مجلس التأديب على قانون الرهان الرياضي والعمدة والكونغرس لإعادة قراءة الموقف

ويوافق مجلس التأديب على قانون الرهان الرياضي والعمدة والكونغرس لإعادة قراءة الموقف

قريبا سيكون أول ولاية قضائية في الولايات المتحدة دون الكازينوهات التي تقدم المراهنات الرياضية القانونية

صوتت مقاطعة كولومبيا يوم الثلاثاء للسماح بتوزيع المراهنات الرياضية الشخصية والمتنقلة داخل حدود المدينة. وهكذا ، كانت عاصمة الولاية هي آخر نظام قانوني أمريكي يشرع هذه الممارسة منذ إلغاء حظر.

مع 11 إلى 2 أصوات ، وافق القضاء بأغلبية ساحقة على مشروع قانون بدعم من مجلس مدينة جاك إيفانز. جرى التصويت بعد آخر جلستين. عقدت الجلسة الأولى في وقت سابق من هذا الشهر وتميزت بتصويت مجلس الأمن 9-2 على قانون المراهنات الرياضية.

سيتم توجيه الفاتورة الآن إلى مكتب رئيس البلدية موريل العربة. مشروع القانون يتطلب توقيع العمدة العربة. كما يجب أن يتم تدقيقه من قبل الكونغرس قبل تطبيقه.

وفي وقت سابق قالت عمدة المدينة العربة إنها تدعم هذه الجهود حيث أن المراهنات الرياضية يمكن أن تكون “مصدرا قابلا للتطبيق للاحتياجات المتزايدة للمدينة”. بسبب تعليقاته السابقة ، يجب ألا يكون مشروع القانون مشكلة بالنسبة للحكومة.

أما بالنسبة للكونغرس ، فيتعين على الديمقراطيين تولي السلطة في البرلمان اعتباراً من يناير ، ومن غير المرجح أن يواجه مشروع قانون من مدينة يقودها الديمقراطيون انتكاسات كبيرة قبل أن يصبح قانونًا. يعتقد الخبراء.

أين في العاصمة يمكننا أن نراهن؟

تتم المراهنات الرياضية الشخصية على المراهنات الرياضية في الكازينوهات في جميع الولايات حيث تكون الممارسة قانونية في الوقت الحالي. العاصمة لكن ليس لديه كازينو. كجزء من المراهنة الرياضية ، يمكن للاعبين وضع رهاناتهم في الملاعب والساحات في المدينة ، وكذلك في المطاعم ومحلات بيع الخمور وغيرها من الشركات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الرهانات المتنقلة متاحة داخل حدود المدينة.

سيشرف يانصيب اليانصيب على توفير خدمات المراهنات الرياضية. ستبيع تراخيص المراهنات الرياضية في الساحات والملاعب في المدينة ، وتبلغ قيمتها 250 ألف دولار وتسري لمدة خمس سنوات. تكلف تراخيص لمدة سنتين لتجار التجزئة 5000 دولار. لا يحدد مشروع القانون عدد التراخيص التي يمكن إصدارها.

يتم فرض الضريبة على المرخص لهم بنسبة 10٪ من ربح المراهنات الرياضية. وفقا للتنبؤات الأولى ، ستجمع المدينة أكثر من 90 مليون دولار في المراهنات الرياضية القانونية على مدى أربع سنوات. ومع ذلك ، أشار النقاد إلى أن العدد كان طموحا بعض الشيء ، خاصة مع استعداد مدينة ماريلاند المجاورة وكازينوهاتها الخمسة ، بما في ذلك مجمع الميناء الوطني المتكامل بالقرب من الصين ، لإضفاء الشرعية على الرهانات. رياضات.

تفاعلت صناعة الكازينو بشكل إيجابي مع التصويت يوم الثلاثاء في واشنطن العاصمة ، لكنها حذرت من أن منح اليانصيب المحلي لمراهنة المراهنات الرياضية ، خاصة المراهنة المتنقلة ، سيكون له تأثير سلبي وسيضر باللاعبين.