سيقدم مسؤولو أوساكا جزيرة يوميشما كموقع كازينو محتمل

سيقدم مسؤولو أوساكا جزيرة يوميشما كموقع كازينو محتمل

قررت السلطات ومطورو مدينة أوساكا المضي قدمًا في خطة تطوير جزيرة يوميشيما الاصطناعية في خليج أوساكا ، حسبما ذكرت صحيفة “جابان تايمز”. وكان من المقرر استثمار 824 مليار ين (7.35 مليار دولار) في المشروع. من المتوقع أن تستضيف الجزيرة كازينوًا مدمجًا وتستضيف معرض 2025 العالمي.

في نهاية عام 2016 ، وافق المجلس التشريعي الياباني على مشروع قانون يسمح بتصديق ألعاب الكازينو مثل روليت ، بلاك جاك  في البلاد. يحدد مشروع قانون منفصل ، من المحتمل أن يكون قيد الإعداد ، الإطار القانوني الواضح لبناء وتشغيل مجمعات المنتجعات المتكاملة مع الكازينوهات. وفقا للسكان ، يمكن للنظام الياباني (حكومة البلاد) توقيع هذا القانون الثاني بحلول نهاية العام.

يمكن لاثنين من المنتجعات بحد أقصى فتح الأبواب في اليابان إذا وافقت الهيئة التشريعية على البناء. ما زلنا لا نعرف أين سيكونون ، لكننا نعتقد أن المناطق الحضرية الكبرى في البلاد من المحتمل أن تكون مضيفًا.

تعتبر مدينة الميناء ومركز التسوق المهم في أوساكا بالتأكيد كمضيفين محتملين لمجمع من الكازينوهات. وكما ذكرنا من قبل ، فإن المدينة تقع بجوار باريس ومانشستر أحد المرشحين لتنظيم معرض إكسبو العالمي 2025.

تعتبر جزيرة يومشيما مشروعًا يمكن أن يزيد بشكل كبير من فرص أوساكا في الفوز بالمنافسة الشرسة في المعرض الدولي لعام 2025 ، كما أن بناء مجمع كازينو متكامل قد يساعد المدينة على أن تصبح أعلى مزايد.

وفقًا لخطة تطوير سبق نشرها من قبل سلطات المدينة ، يغطي مجمع الكازينو متعدد الوظائف 70 هكتارًا من الأراضي على الجزيرة ، بينما يتم تخصيص 60 هكتارًا أخرى للمدينة. معرض. يجب أن يكتمل المجمع المتكامل بحلول عام 2024.

وقال مسؤولو أوساكا لوسائل الإعلام إن المشروع سوف يجذب مطوري الكازينو الدوليين. وقال رئيس بلدية المدينة ، هيروفومي يوشيمورا ، إنه من المرجح أن يضطر مقدم العرض الناجح لبناء وتشغيل ساحة اللعب إلى توفير التمويل اللازم لتمويل البنية التحتية للنقل اللازمة جزئياً للوصول إلى الجزيرة. مصطنع. تحتاج سلطات أوساكا إلى حوالي 70 مليار ين لبناء خط مترو أنفاق إلى يوميشيما.

وقال المسؤولون إنه إذا تم اختيار ممثلي أوساكا لاستضافة مجمع كازينو ، فإن تطوير منتجع الجزيرة سيعتبر أولوية.